عيال الفريج
عزيزي الزائر / الزائره عزيزتي

حياكم الله في منتدى همسه ابدااع

يرجى تعرفناا بنفسك بالمشاركه في المنتدى

حيااك الله في اي وقت

صووور مضحك ادخل واضحك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هاااه عجبكم ولا لا

88% 88% 
[ 7 ]
0% 0% 
[ 0 ]
0% 0% 
[ 0 ]
12% 12% 
[ 1 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 8

صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف Baissn في الإثنين مايو 16, 2011 2:12 am

السلام عليكم

اخبااركم طيبين ولا

اليووم جايب شي ثااني صوور مع تعليقات

نبدا










----------------------------------


انتيهووو لايذبحكم تراه يلعب كول اوف ديوتي
--------------------------------------------------------------------


التعليق بالداخل
-----------------------------------------------------------------------------


انتبهووو سعودي زاااحف
----------------------------------------------------------------------------------


التعليق بالداخل
-----------------------------------------------------------------------------------------

التعليق بالداخل
---------------------------------------------------------


وش يحس الرجال
-----------------------------------------------------------

و بعين
التعليق بالداخل
--------------------------------------------------------------------------------------


الابداع وامادراك ما الابداع يا اخي الحمار وما ادراك ما الحمار ويقول المثل قديمك نديمك
----------------------------------------------------------------------------


هذا بزر قاعد يحلم وكما يقول المثل((القطو بعين امه اسد))هه
--------------------------------------------------------------


هوووشة بزرااان هه السعوديين العربجة
----------------------------------------------------------------


ههه مسوي قوي تراك نمله بس مسوي زي النكتة((فار ساحب اسد قالو يا قوي قال انا اذا عصبت ما ارحم))ههه
-----------------------------------------------------------------------


رنالدينهو العرب
-----------------------------------------------------


التعليق بالداخل وبقول شي من عندي ترا هذا هو الفار الي بالنكته
--------------------------------------


التعليق بالدخال بس ترا هذا سب الحيوانات
-----------------------------------------------


هههه هاذولا المحششين
----------------------------------------------


لا تعليق
-------------------------------------------------


مع شبو فاتيكا راح يصير شعرك حرررير
--------------------------------------------------------


الله يرحمك ما ابي بموووت اذا طيب لااا هههه

-----------------------------------------------------
وشكرررررررررررا


avatar
Baissn

عدد المساهمات : 383
الشرف : 434
تاريخ التسجيل : 14/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف مبدع من غير حدود في الإثنين مايو 16, 2011 2:26 am

مبدع

احسن شي فاتيكا

و اللي ما يرحم lol! lol! lol!
avatar
مبدع من غير حدود

عدد المساهمات : 299
الشرف : 329
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مايو 16, 2011 2:28 am

ههههه خطيرين الصور afro
يسلمو على الصور afro
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 365
الشرف : 455
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hmoos.gid3an.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف مَــلِكَةْ الـإِحْسَاسْــ في الإثنين مايو 16, 2011 2:29 am

مره ابداع الصوووور lol!
avatar
مَــلِكَةْ الـإِحْسَاسْــ

عدد المساهمات : 57
الشرف : 73
تاريخ التسجيل : 12/05/2011
الموقع : http://hmoos-2011.mam9.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bibi-joi.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف MяҢŌŀŞŤẾŋ في الإثنين مايو 16, 2011 7:02 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


القطوه داخله جوو كول اف ديوتي هههااااي

ام الفلله

ولاا الضب السعودي ما ناقصه الاا البربكااان و تكمل

انا بصراحه من المايدين للبيره و خصوصا الرماان و التوت بالنسبه لي رجاااال



ههههههه صج سعودي



تحياتي holsten الاحمد

MяҢŌŀŞŤẾŋ

عدد المساهمات : 217
الشرف : 289
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
الموقع : www.dash.kash.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف Baissn في الثلاثاء مايو 17, 2011 12:43 am

ههههههه شكر بس الإبداع مو من بس من عندكم
avatar
Baissn

عدد المساهمات : 383
الشرف : 434
تاريخ التسجيل : 14/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف المشاكس في الثلاثاء مايو 17, 2011 12:59 am

ابي امسك نفسي من الضحك مو قادر ههههههههههههههه

والتعليقات نااييييييييييييييييييييييييييس







اهنيك على الموضوع
avatar
المشاكس

عدد المساهمات : 47
الشرف : 71
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف Baissn في الأربعاء مايو 18, 2011 12:26 am

تسلمون يالغالين
avatar
Baissn

عدد المساهمات : 383
الشرف : 434
تاريخ التسجيل : 14/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف boss k.s.a في الأربعاء يونيو 15, 2011 7:06 pm

ههههههههه اتعب وانه اضحك صراح صور مضحكه

boss k.s.a

عدد المساهمات : 7
الشرف : 9
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 105

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف Baissn في الخميس يونيو 16, 2011 12:58 am

ههههه تسلم
avatar
Baissn

عدد المساهمات : 383
الشرف : 434
تاريخ التسجيل : 14/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف tooofy1 في الأحد يونيو 19, 2011 4:59 am

خخخخ فله القطو الي يلعب كول اف ديوتي

tooofy1

عدد المساهمات : 10
الشرف : 8
تاريخ التسجيل : 18/06/2011
الموقع : دمام

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف Baissn في الثلاثاء يونيو 21, 2011 1:11 am

ههههه منور
avatar
Baissn

عدد المساهمات : 383
الشرف : 434
تاريخ التسجيل : 14/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف IIVoLcAnOII في الجمعة يونيو 24, 2011 10:20 pm

مشكوور ع الموضوع اخووي

IIVoLcAnOII

عدد المساهمات : 98
الشرف : 82
تاريخ التسجيل : 23/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف Baissn في السبت يونيو 25, 2011 5:07 am

العفووو
avatar
Baissn

عدد المساهمات : 383
الشرف : 434
تاريخ التسجيل : 14/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف IIVoLcAnOII في السبت يونيو 25, 2011 5:27 pm

من وين جايب الصور ؟؟

:] ...

IIVoLcAnOII

عدد المساهمات : 98
الشرف : 82
تاريخ التسجيل : 23/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف Admin في السبت يوليو 09, 2011 12:23 am

يسلمووو على الصور مبدع من جد

اشكركم على التعليقات والمواضيع الحلوى Smile
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 365
الشرف : 455
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hmoos.gid3an.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صووور مضحك ادخل واضحك

مُساهمة من طرف Baissn في السبت يوليو 09, 2011 2:37 am

والله النت بحرر كبير حوس وتلقى
avatar
Baissn

عدد المساهمات : 383
الشرف : 434
تاريخ التسجيل : 14/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى